فضاءات ميت غزال

ميت غزال

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أسامه الدسوقي إسماعيل
مسجــل منــــذ: 2011-04-21
مجموع النقط: 13
إعلانات


الزمالك فريق محدود تعادل مع حكم مذعور وحسام دفع بناشئ "منظرة"!

قال علاء صادق أن الزمالك عاد مجدداً إلي نتائجه السيئة بعدما أهدر نقطتين غاليتين في منافسته علي لقب البطولة ، مؤكداً أن جمهور ومسئولي الزمالك لا يمكنهم إلقاء أي لوم علي حكم المباراة ويكفيهم ما قدموه من هدايا لفريقهم طوال أحداث المباراة.
محمد فاروق احتسابه ست دقائق وقت بدل ضائع بدون مبرر ، يكفيه الإنذارات التي ألقاها كالأمطار علي لاعبي الجيش ، يكفيه تجاهله لأيمن حفني وهو يسقط خمس مرات بلا احتساب أي مخالفة ومنها واحدة في منطقة الجزاء ، فاروق فعل ما عليه وأكثر لخدمة الفريق الأبيض ،لكن الزمالك لم يستفيد لأن مشيئة الله فوق مشيئة البشر".
وأوضح أن الزمالك فريق محدود للغاية حيث لا يمتلك سوي شيكابالا وعبد الواحد السيد القادرين علي صنع الفارق ، بينما بقية اللاعبين لا يملكون أي إمكانات إضافية عن نظرائهم في البطولة ، متماً " الزمالك فريق محدود وفي حالة صعبة للغاية ومبارياته القادمة في غاية الصعوبة خاصة أن التحكيم لم يسانده وهو يلعب أمام المصري والإتحاد علي ملعبهما وأمام الأهلي في القاهرة".

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| Dr. Tarek Saleh Amer | ميت غزال | 23/06/11 |
يا دكتور وائل
بلا زمالك ولا أهلي، أيه اللي أخذناه من الكورة، خلينا نبص شويه للبلد، أعتقد إن النظام السابق نجح في إنه يشغل الناس بالكورة ، كما أعتقد بل أكاد أجزم إن مشكلة مصر مع الجزائر كانت بتدبير من السياسة المصرية السابقة.
شوف ألمانيا متفوقة قي الكورة لكن قبل الكورة تفوقت في العلم وفي كل المجالات،هكذا جميع الدول المتقدمة
معلهشي إحنا لسه قبل الصفر في كل شئ
يالله نبدأ بالأهم فالمهم


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة