فضاءات السهول

السهول

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
asami
مسجــل منــــذ: 2011-04-04
مجموع النقط: 68.52
إعلانات


هل إستفاد التلاميد من هدا الحدت


تفعيلا لمضامين البرنامج الاستعجالي وخاصة التدبير الثاني من المشروع 5 p1E المتعلق بتنظيم أنشطة الدعم البيداغوجي قصد تجاوز كل أشكال التعثر الدراسي، تنظم نيابة وزارة التربية الوطنية بسلا، المخيم الربيعي الأول للدعم التربوي لفائدة حوالي مائتي مشاركة ومشارك من تلميذات وتلاميذ بالوسط القروي، وذلك في الفترة الممتدة من 03 إلى 10 أبريل 2011 بالثانوية التأهيلية سيدي محمد بن عبد الله بجماعة السهول بسلا.
وسيساهم في تنظيم هذا الملتقى التربوي كل من الجمعية المغربية لتربية الشبيبة وجمعية تنمية التعاون المدرسي - فرع سلا- ، بالإضافة إلى إداريين وأساتذة وفنانين ستوكل إليهم مهام تنظيمية وتأطيرية لفائدة حوالي مائتي مشاركة ومشارك من تلميذات وتلاميذ السنة السادسة من سلك التعليم الابتدائي المنحدرين من الجماعات القروية بوقنادل عامر والسهول.
ومن المنتظر أن يشمل برنامج المخيم الربيعي الأول دروسا للدعم تستهدف جميع الوحدات الدراسية في المواد القاعدية، بالإضافة إلى أنشطة مختلفة تتضمن عروضا مسرحية وفقرات فنية وترفيهية ورياضية. وورشات متنوعة ومحترفات المعامل التربوية وخرجات استطلاعية لضيعات وحدائق وفضاء الألعاب، ومسابقات وسهرات موسيقية.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة