فضاءات ميت غزال

ميت غزال

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أسامه الدسوقي إسماعيل
مسجــل منــــذ: 2011-04-21
مجموع النقط: 13
إعلانات


في ستين .......

أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني على أن استمرار المناخ السيئ والفاسد في مجال الرياضة سيدفعه لتقديم استقالته بصرف النظر عن عقده الذي يمتد حتى عام 2014.
فبعد صيام طويل عن وسائل الإعلام أجري شحاتة حوارا مطولا مع صحيفة "الأهرام" علق فيه على العديد من الموضوعات التي تخص المنتخب المصري ومواقفه الشخصية.
أخطأت في عدم الرحيل منذ 2010:
بداية أكد المعلم أنه أخطأ في عدم الرحيل عن المنتخب المصري فور تتويج الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا للمرة الثالثة على التوالي. وأوضح أن التكريم والحفاوة التي قوبل بها من المسئولين في ذلك الوقت ارتفعت بسقف طموحاته وجعلته يستمر مع المنتخب ناشدا التأهل لكأس العالم كما فعل من قبل مع منتخب الشباب في 2003. وتابع شحاتة مؤكدا أن استمرار المناخ الرياضي الفاسد في مصر سيدفعه لتقديم استقالته مشيرا إلي أن تفكير اتحاد الكرة في خفض راتبه كان أحد أساليب الضغط عليه لإجباره على الاستقالة.
وأبدي شحاتة استياءه من الحديث عن تخفيض راتبه قائلا:"كيف يحدث ذلك في الوقت الذي ساهم منتخب مصر في انتعاش خزينة اتحاد الكرة بمبالغ طائلة منذ 2005".
4 عناصر جديدة في قائمة المنتخب:
وعن قائمة المنتخب التي سيتم إعلانها يوم 26 مايو الجاري استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام جنوب إفريقيا في رابع جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم كشف شحاتة أنه ينوي استبدال أربعة عناصر أساسية من قوام الفريق بأربعة جدد رافضا التصريح بأسمائهم.
ورفض نجم الزمالك السابق اتهامه بمجاملة اللاعبين الكبار في المنتخب مشيرا إلي أنه فقط يتعامل معهم "بحساسية" لأنهم صنعوا الكثير من الانجازات للفراعنة.
مبارك دعمنا معنويا:
واختتم المعلم حواره بالحديث عن علاقته بالنظام السابق والانتقادات التي نالها بعد موقفه من ثورة يناير قائلا:" أنا لم أساند النظام السابق، ولم أكن ضد الثورة. لكنه طالب فقط بعدم إهانة الرئيس السابق محمد حسني مبارك".
وقال:" تكريم مبارك للمنتخب مثل دافعا معنويا. وفعل مبارك هذا في كافة الرياضات وليس كرة القدم فقط".

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة