فضاءات السهول

السهول

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
asami
مسجــل منــــذ: 2011-04-04
مجموع النقط: 68.52
إعلانات


سكان العرجا في خطر إنتشار الأوبئة

أكد عبد القادر اعمارة، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، أن الوضع الصحي بمحطة العرجات بالسهول بسلا يعرف تدهو
ر كبيرا، خاصة أن هذه المحطة يتوافد عليها العشرات من سكان الرباط وسلا، خاصة أيام السبت والأحد، وذلك على إثر الزيارة التي قام بها اعمارة إلى المنطقة يوم 18 أبريل الجاري.
وأوضح اعمارة أن غياب شبكة للتطهير جعلت المياه العادمة تتجمع خلف المطاعم بالعرجات، تحولت إلى تجمعات مائية موبوءة ستصبح في حال استمرارها مصدر أخطار صحية على مرتادي هذه المطاعم.
وأكد اعمارة أنه بصدد توجيه استفسار إلى الجهات المسؤولة عن الوضع لاتخاذ ما يلزم من الإجراءات تفاديا لكارثة صحية وشيكة.
ومن جهة أخرى، قال اعمارة إنه توصل بشكاية من أعضاء الجماعة السلالية سيدي احميدة يوم 18 أبريل الجاري، تؤكد أن أعضاء الجماعة السلالية بسيدي احميدة يواجهون عدة عراقيل لتحصيل مستحقاتهم في الأرض السلالية، بعدما تم تشييد أكاديمية محمد السادس للرياضة عليها. واتهم سكان الجماعة السلالية المذكورة أحد نوابهم والمحامي الذي وكلوه في الملف بأنه يماطل في رفع اليد عن مستحقاتهم المالية، وأكد اعمارة بأنه سيتدخل لدى الجهات المسؤولة لإنصاف الساكنة المعنية.
هذا، وتجدر الإشارة إلى أن اعمارة وقف رفقة بعض المستشارين عن العدالة والتنمية، عند بعض المشاكل التي يعرفها دوار سماعلي، كما أكد ذلك أعضاء المكتب الإداري لجمعية التضامن للبرلماني اعمارة يوم الاثنين 18 أبريل الجاري، وأهمها مشاكل الربط بشبكة الماء الشروب، ومشكل هيكلة الحي، فضلا عن عدة قضايا أخرى.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة