فضاءات ميت غزال

ميت غزال

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أسامه الدسوقي إسماعيل
مسجــل منــــذ: 2011-04-21
مجموع النقط: 13
إعلانات


حســـــــــــــــــــــام حٍٍٍٍٍٍٍٍٍسن

فى مفاجأة من العيار الثقيل تمنى لاعبو الزمالك رحيل المدير الفنى للفريق حسام حسن فى أول رد فعل من جانبهم عقب إعلان الجهاز الفنى نيته الاستقالة من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام الجونة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 للدورى العام.
وأعلن بعض لاعبى الزمالك فى تصريحات خاصة من الغردقة قبل العودة إلى القاهرة، رفضهم التام لتصريحات الجهاز الفنى بتحميلهم مسئولية هزيمة الجونة، مشيرين إلى أن حسام حسن هو من يتحمل مسئولية تلك الهزيمة إزاء عدم قدرته فى التعامل مع أحدث المباراة.
وأضاف اللاعبون: "المدير الفنى بعد كل كبوة للفريق يهاجم اللاعبين على الملأ، وهو أمر غير مقبول ويمثل إساءة كبيرة لهم، خصوصا وأنه من المفترض أن تكون أى انتقادات داخل الغرف المغلقة مثلما يفعل جميع المديرين الفنيين لكل الفرق".
كما أبدى لاعبو الزمالك زهقهم من النغمة التى يرددها المدير الفنى بشكل دائم، ويربط فيها بين توليه قيادة الزمالك وبين جماهير الزمالك بغرض كسب ودها وحماية لنفسه من أى هجوم من جانبها، وهو ما يؤدى إلى تصدير المشاكل للاعبين.
جدير بالذكر أن حسام حسن هاجم لاعبيه بقسوة عقب مباراة الجونة، داخل غرف خلع الملابس، وأكد عليهم أن الجماهير ستحاسبهم حال إذا ما خسر لقب الدورى.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| أسامه الدسوقي إسماعيل | ميت غزال | 11/05/11 |
هيه عادته والا هايشتريها يا عم وائل


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة