فضاءات الميمونة

الميمونة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـقضاء
حارث السلمان
مسجــل منــــذ: 2011-05-06
مجموع النقط: 11
إعلانات


نادي الميمونة ثالثاً في بطولة المحافظة لرفع الاثقال


العمارة/ نينا/ اختتمت اليوم في قاعة منتدى شباب العمارة بطولة محافظة ميسان برفع الإثقال للأشبال والناشئين والشباب والتي شاركت فيها فرق (نادي العمارة الرياضي )و(نادي نفط ميسان )و(نادي الرسالة الرياضي )و(منتدى شباب العمارة )و(نادي الميمونة الرياضي ).
وقال مراسل الوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا/ :" ان البطولة التي حضرها عضو الاتحاد المركزي فرحان الموسوي وممثل المنطقة الجنوبية لرفع الإثقال ورئيس الاتحاد الفرعي في ميسان أسفرت نتائجها الفرقية للأشبال عن فوز منتدى شباب العمارة بالمركز الأول بعدما جمع (410 )نقاط ,فيما حل نادي الرسالة بالمركز الثاني بعدما جمع (230 )نقطة واحتل نادي الميمونة المركز الثالث برصيد (190 ) نقطة .
واضاف :"أما النتائج الفرقية للناشئين فقد احتل المركز الأول منتدى شباب العمارة جامعا (460 ) نقطة ,وحل نادي العمارة الرياضي بالمركز الثاني بعدما جمع (410 ) نقاط وجاء نادي الرسالة بالمركز الثالث بعدما جمع (260 ) نقطة .
وبشان النتائج الفرقية للشباب اوضح ان النتائج أسفرت عن فوز نادي نفط ميسان بالمركز الأول جامعا (420 )نقطة ,ومنتدى شباب العمارة بالمركز الثاني بعدما جمع (310 ) نقاط ,ونادي الميمونة الرياضي بالمركز الثالث جامعا (290 ) نقطة .
وقال علي حسين رديف عضو الاتحاد الفرعي للإثقال للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا/ :" " ان هذه البطولة هي ضمن الخطة الخاصة بأنشطة اتحادنا الفرعي وقد كان الاستعداد لها والتحضير في غاية الدقة كي نخرج ببطولة تعكس المستوى الرياضي لميسان ونهدف من خلالها اختيار لاعبي المنتخب الذي سيمثل محافظة ميسان في المشاركات المحلية على مستوى العراق مبينا انه من المؤمل المشاركة بهذه المجموعة من اللاعبين في بطولة العراق التي ستقام في محافظة واسط نهاية هذا الشهر ./ انتهى

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة