فضاءات منشأة عبد النبي

منشأة عبد النبي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عبدالحميدأحمد
مسجــل منــــذ: 2011-04-29
مجموع النقط: 5.8
إعلانات


لجنة المسابقات تغرم الإسماعيلي 30 ألف والأهلي 20000 بسبب السباب الجماعي

والاتحاد السكندري 65 ألف جنيه لعدة أسباب
أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري قرارات على الأندية واللاعبين بعد انتهاء الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.
ووفقاً لما أفاد الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، قررت لجنة المسابقات تعديل بعض البنود العقوبات التي تنص على إقامة مباراة بدون جمهور في البند، 16، 19، 20، 21، من لائحة العقوبات السابق إرسالها إلى الأندية لإقامة مباراة خارج المحافطة، التي يتبع إليها الملعب الذي تقام عليه مباريات النادي، مع اعتبار القاهرة الكبرى محافظة واحدة اعتباراً من الإسبوع الـ20، نظراً للظروف الراهنة.
وجاءت عقوبات لجنة المسابقات على الفرق في مباريات الجولة الـ19 كالأتي:
مباراة بتروجيت والمقاولون العرب: إيقاف لاعب بتروجيت أسامة محمد لمدة مباراة واحدة، وتغريمه بمبلغ 5000 الاف جنيه، لحصوله على الإنذار الرابع.
مباراة الزمالك والإسماعيلي: تم توقيع غرامة على الإسماعيلي 30000 الف جنيه، 10000 للسباب الجماعي، 20000 لقذف زجاجات المياه من قبل الجماهير في ملعب اللقاء.
مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة: تم إيقاف كلاً من اللاعبان محمد ثابت محمد، وأيمن عبد العزيز من المقاصة، وتوقيع غرامة مالية قدرها 5000 الف جنيه، لحصولهما على الإنذار الرابع.
إيقاف اللاعب أحمد عبد الغني من حرس الحدود مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية قدرها 5000 الف جنيه، لحصوله على الإنذار الرابع، وكذلك إيقاف اللاعب أحمد سعيد أوكا لمباراة واحدة فقط، نتيجة لطرده لمنع فرصة واضحة لإحراز هدف من الفريق المنافس.
مباراة الأهلي والجونة: تم توقيع غرامة على الأهلي قدرها 5000 الاف جنيه، لحصول 5 لاعبين على إنذارات خلال اللقاء، وكذلك توقيع غرامة 5000 الاف على الجونة بسبب حصول 4 لاعبين على إنذارات في اللقاء، وإيقاف اللاعب محمد يوسف من الجونة لمباراة واحدة، لطرده بعد أن حصل على الإنذار الثاني، وتوقيع غرامة مالية على نادي الجونة قيمتها 15000 الف جنيه بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي اللاحق للمباراة، و20000 ألف أخرى على النادي الأهلي للسباب الجماعي للجماهير.
مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي: تم إيقاف اللاعب عبد الله السيسيه لمدة مباراة واحدة، وغرامة مالية قيمتها 5000 الاف جنيه لحصوله على الإنذار الرابع، وإيقاف طارق الصاوي مدرب المصري لنزوله إلى الملعب اعتراضاً على قرارات الحكم، وتوقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري 65000 ألف جنيه، لهذه الأسباب:
مبلغ 50000 ألف جنيه إلقاء الشماريخ، و5000 جنيه لنزول الجهاز الفني والإداري للملعب، ومبلغ 10000 للسباب الجماعي.
مباراة انبي وسموحة: تم إيقاف اللاعب حسن علي عبد الرازق الشامي من سموحة لمباراة واحدة وتوقيع غرامة قيمتها 5000 الف جنيه، لحصوله على الإنذار الرابع، وإيقاف اللاعب عبد الظاهر السقا من إنبي مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 5000 الاف جنيه، وكذلك توقيع غرامة مالية على نادي سموحة بسبب حصول 4 لاعبين على إنذارات قيمتها 5000 الاف جنيه.
وتم توقيع غرامة مالية على انبي قيمتها 5000 الاف جنيه، لحصول 4 لاعبين على إنذارات في اللقاء، وإيقاف اللاعب عمرو طلعت من انبي مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية 10000 لما بدر منه عقب انتهاء المباراة، وإيقاف فيصل عبد الرحيم منسق عام نادي سموحة مباراة واحدة لنزوله الملعب.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة