فضاءات السهول

السهول

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
asami
مسجــل منــــذ: 2011-04-04
مجموع النقط: 68.52
إعلانات


ملفات ساخنة


نريد فتح تحقيق في مشروع إنجاز طريق خمالة بالسهول التى لم يمضي على إنجازها سوى ستة أشهر وقد أصبحت في حالة مزرية بعد موسم الأمطار، الدى تبع نهاية هدا المشروع//://::/مع علم وعلى ما يقال أن ميزانية التى أنجز بها هدا المشروع هي 600 مليون ومسافة الطريق المنجزة لايتجاوز إلى بضعة كيلو مترات وهدا كل تحت إشراف الجماعة. إدن أين وكيف ولمادا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| جابر 2 | 26/08/12 |
طريق خمالة ضرورية و أساسية لا يمكن الاستغناء عليها. حسب معلوماتي أن كتابة الدولة في الماء خصصت 11 مليون درهم لثلاث طرق و هي:
طريق الحموميين :3 كلم.
طريق الحروش: 5 كلم.
طريق خمالة: 3 كلم.
كل الطرق شيدت في أحسن الضروف الا 700 متر من طريق خمالة المحادية للواد التي عرفت بعض الانهيارات. لدا وجب اصلاحها أو تعويضها بقنطرة صغيرة.
هناك بعض الأعضاء المكروهين يريدون حرمان السكان من هده الطريق و يبلبلون خارج المصلحة العامة للجماعة و قد اتصل بي أحدهم معروف بمكره و كدبه و بهتانه لدلك قررت جمع هده المعلومات.

| asami | 27/08/11 |
ان المسؤولية ترجع اساسا الى الجماعة القروية التي يتحمل جزءا كبير من المسولية لعدة اعتبارت سبق لي ان استعرتها في مدخلاتي بهذ الصفحة ,لان الجماعة لم تكن في مستوى المسؤولية لانها فوضت من يفاوض عليها مع وزارة البيئة والماء قبل اقدام تعلية سد سيدي محمد بن عبد الله , الذي فاوض وزارة البيئة والماء عامل سابق طالب من ضرورة فك العزلة على منطقة لان الدراسات اثبت ارنفاع مستوى المياه بحيرة السد الان شروط الوزارة الممانحة للمزانية التي كانت تقدر الذاك بمليارو100مليون ان تقوم باصلاح الطريق داخل حدود مياه السد داخل الاراضيالتي تم اسقاط ملكيتها


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة