فضاءات الاحراز

الاحراز

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ناصر قطب محمد سليمان
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 52
إعلانات


الأهلي جاهزة لاصطياد التماسيح الزامبية?.. ?اليوم 23/4/2011 م


الأهلي جاهزة لاصطياد التماسيح الزامبية?.. ?اليوم
تتجه انظار وعيون عشاق وجماهير الاهلي في الثالثة عصر اليوم لمدينة ندولا الزامبية التي تستضيف مواجهة الاهلي وزيسكو في لقاء الذهاب لدور ال ??? ?لدوري الابطال الافريقي والتي يسعي من خلالها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الاحمر للعودة للقاهرة بافضل نتيجة ايجابية قبل لقاء العودة باستاد القاهرة في الاسبوع الأول من مايو القادم?.?
تقام المباراة التي? ?يديرها طاقم تحكيمي من جزيرة سيشل بقيادة جان كلود لابروس علي ملعب? »?ترادفير?« ?الذي يسع ل ??? ?ألف متفرج من المتوقع حضورهم لمؤازرة زيسكو بطل زامبيا والذي تأهل لهذا الدور عقب فوزه علي? »?موكولمانا مابوتو?« ?بطل موزمبيق ??/? ?في مجموع مباراتي دور ال ??? ?ثم تخطي عقبة يانج بوفالوس بطل سوازيلاند ??/?صفر في مجموع مباراتي دور ال ??? ?ليلتقي الاهلي حامل لقب البطولة ?? ?مرات والذي تخطي سوبر سبورت بطل جنوب افريقيا في دور ال ??? ?بالفوز في القاهرة بهدفين نظيفين والخسارة في جنوب افريقيا بهدف?.?
يضع مانويل جوزيه امالا عريضة علي خبرة لاعبيه في المحافل الافريقية للحد من طموح تماسيح زامبيا مع اللجوء للتأمين الدفاعي بوجود وائل جمعة وحسام? ?غالي واحمد? ?السيد واحمد فتحي في اليمين وسيد معوض في اليسار وحسام عاشور ومحمد شوقي وشهاب في الوسط والاعتماد علي بركات والموريتاني دومنيك في الهجوم?.?
وكان الاهلي قد ادي مرانه الاخير امس علي ملعب المباراة ترادفير وخضع محمد شوقي لمتابعة دقيقة خاصة بعدما اشتكي من اجهاد في العضلة الخلفية قبل السفر ونفس الحال لمحمد فضل الذي عاني من شد في السمانة وربما? ?يجلس? ?علي مقاعد البدلاء ومعه ابوتريكة وشريف عبدالفضيل واسامة حسني?.?
وحرص جوزيه ومعاونوه بدر ومحمد يوسف وناجي علي التعرف علي نقاط الضعف والقوة في الفريق الزامبي الذي سبق وتأهل لدوري المجموعات موسم ????? ?بعدما اطاح بافريكا سبورت الايفواري من خلال شرائط الفيديو التي احضرها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالتنسيق مع السفارة المصرية في لوساكا خاصة ان مدير الكرة سافر قبل بعثة الاهلي التي يرأسها هشام سعيد عضو المجلس بيومين للاطمئنان علي اماكن الاقامة والتدريب?.?
وحذر البرتغالي مانويل جوزيه لاعبيه من التهاون او التراخي امام بطل زامبيا مؤكدا انه? ?يحترم الفريق المنافس الذي سيقاتل للفوز علي بطل القرن الافريقي وهو ما يتطلب جهدا كبيرا من اللاعبين مع اعطاء تعليمات بمراقبة مفاتيح صاحب الارض المتمثلة في المهاجمين الفريد لويوتا ووتيسون تالينجو?.?
وطالب جوزيه لاعبيه بالدفاع عن تاريخ النادي في القارة السمراء واسمائهم بتحقيق الفوز علي زيسكو والمضي للامام في البطولة للفوز بلقبها والعودة من جديد لمونديال الاندية?.?
ومن المنتظر ان تعود بعثة الاهلي للقاهرة مساء الغد علي ان يحصل الفريق علي راحة من التدريبات الاثنين ليعود للتدريبات استعدادا لمواجهة? ?المصري في الدوري?.?

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة