فضاءات الزوايدة

الزوايدة

فضاء أعلام ورجالات وعوائل

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أبو علي
مسجــل منــــذ: 2010-10-16
مجموع النقط: 170.8
إعلانات


الشيخ راشد بن محفوظ//

بسم الله الرحمن الرحيم
يا أمة الإسلام:أفيقي من غفلتك
ويا علماء المسلمين استيقظوا:
أمتكم في خطر..وإني والله لكم:
"كالنذير العريان"...!!!!/// المصريون**
..........
الحمد لله رب العالمين...مالك الملك وملك يوم الدين...
وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولو كره الكافرون...
وأشهد أن حبيبنا وشفيعنا وقرة أعيننا سيدنا وسيد الخلق جميعا إلي يوم الدين...الشفيع المشفع... محمد بن عبد الله صلي اللهم وسلم وبارك عليه وعلي آله وأصحابه وكل من سار علي دربه المنير إلي يوم الدين...
ثم أما بعد:
لعلنا في حاجة إلي التذكير بحديث"النذير العريان" الذي أشرنا إليه في عنوان المقال.. وهو عمل نقتدي فيه برسولنا الأعظم صلي الله عليه وسلم كما جاء في الصحيحين من حديث أبي موسي الأشعري رضي الله عنه عن النبي صلي الله عليه وسلم قال:
"إنما مثلي ومثل ما بعثني الله به كمثل رجل أتي قوما فقال:
" ياقوم: إني رأيت الجيش بعيني وإني أنا:
( النذيرالعريان)...
فالنجاء النجاء...!!!
فأطاعه طائفة من قومه فأد لجوا فانطلقوا علي مَهِلهِم فنجَوْا...
وكذبته طائفة منهم فأصبحوا مكانهم فصبًّحهم الجيش فأهلكهم واجتاحهم...فذلك مثل من أطاعني فاتَّبع ما جِئتُ به، ومثل من عصاني وكذَّب بما جئت به من الحق"
(متفق عليه...)
وفي حديث آخر من رواية البخاري رحمه الله عن أبي موسي الأشعري رضي الله عنه قال:قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:
"أنا النذير العريان"
والنذير العريان عند العرب:هو رجل يأتي قومه،فيخلع ثيابه ويأتي بثوبه يطيِّر به في الهواء يعني: الهلكة..الهلكة..محذرا لهم من أمر عظيم...
وكان النبي صلي الله عليه وسلم كما وصفه القرآن الكريم كلام رب العالمين الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه-الشاهد والبشير والنذير-..كما قال تعالي في "الأحزاب":
"يا أيها النبي إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا"/45
ونحن بإذنه تعالي ورثته صلي الله عليه وسلم الشرعيون فلا خيار لنا إلا أن نرفع الراية ونقبل هذا المنصب العظيم...
من أجل ذلك كله ومن منطلق الإحساس بالخطر الذي يحدق بنا من كل اتجاه.. فإنني لحبي لله تعالي ولرسوله الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم.. ولديني الإسلامي الحنيف ؛
أُوَجِّه هذا النداء لأمتنا التي طمع فيها القريب والبعيد والحقير والذليل..
وأصبحنا كريشة في مهب الريح..مع الخيرية التي خلقنا الله جل وعلا عليها مصداقا لقوله تعالي:
"كنتم خير أمة أخرجت للناس؛تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله..."
آل عمران/110 جزء من الآية
وقال تعالي في وصف المؤمنين الصادقين:
"محمد رسول الله والذين معه أشداء علي الكفار رحماء بينهم......"
الفتح/29 ...جزء من الآية
وصدق فينا قول القائل:
ولو كان سهما واحداً لاتَّقيتُه ()ولكنهُ سهمٌ وثانٍ وثالثُ...!!!!
وليس الذي نعيش فيه من تلك الحالة من الضعف والهوان وليد اليوم ولا وليد الساعة وإنما هو تراكمات عبر السنين حتى وصلنا إلي ما نحن فيه...
فمن أوربي زنيم كافر ملحد حقير رسام دانمركي يسخر من نبينا وحبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم.. ومن مسيحي كافر علي رأس البابوية في روما-فيما يسمي :
"بابا الفاتيكان "
يسب الإسلام ونبي الإسلام..
ومن حقير ذليل في أديرة الفيومالعامرة بالنساء والزنا والخمر:"بيشوي" يشكك في قرآننا الذي نزل بالوحي الإلهي الطاهر النقي علي قلب الحبيب القريب محمد صلي الله عليه وسلم منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام..
ومن قبله القس المشلوح "زكريابطرس" الحقير الذليل يصول ويجول علي "قناة الحياة التبشيرية" قدْحا وسبا في ديننا ونبينا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين صلي الله عليه وسلم في الأولين والآخرين..
وقال هذا الزنيم عن نبينا الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم:"أنه ابن ابن زنا"
وذلك بتشجيع من الجلاد القاتل زير النساء ومحترف اللواط "المدعو:شنودة"..."نظير جِِيد"سابقا..
وهو البابارقم(117) في سلسلة بابوات الإسكندرية المحترمين جدا..-
والذي أصدر الرئيس السادات رحمه الله قرارهالجمهوري التاريخي رقم:490 لسنة1981 بعزله" وركنهعلي الرف "في دير وادي النطرون الطاهر المطهر..بتهمة إثارة الفتنة الطائفية في البلاد..
والذي أيدته-أي قرار العزل- محكمة القيم العليا برفضها للتظلم الذي تقدم به (شنودة"نظير جِيد"سابقا) في القضية رقم:23 لسنة/11 قيم...
وقد عُثر في ذلك الوقت-أي وقت إيقافه وعزله-علي رسائل تؤكد رغبة البابا"شنودة" في الإنفصال بجنوب مصر...وهي جريمة لا تعدلها جريمة..وكان علي المسئولين في الحكومة وقتها تقديمه لمحاكمة عاجلة..لكن قد لا تجري الريح بما تشتهي السفن...!!!!!!!!!!!!
ولم يفتح أي مسيحي ممن نراهم اليوم يصولون ويجولون..لم يفتح أحدهم فاه ببنت كلمة وعاشوا في ذل يناسب ما يستحقونه وما يتناسب مع حجمهم الحقيقي..واختبأت كل الرؤوس المطلة الآن بأعناقها وكامل أجسامها في الجحور كالفئران والجرذان ولم نعد نسمع لهم صوتا..
ثم أعيد لمنصبه في عهد مبارك بالقرار الجمهوري رقم:6 لسنة 1985
والذي أعلن المحامي المسلم:"شريف جاد الله" ببطلانه وقتهاولم يسمع له وقتها...!!!!!!!!!!!!!!!!
بسبب الضغط الأمريكي من الخارج.. والضغوط الداخلية حالت دون النظر في هذه القضية و يعترف-شنودة- بوقوفه خلف زكريا بطرس- وأنه لن يطالبه بالكف عن السب والطعن في رسول الله صلي الله عليه وسلم كما جاء في صحيفة"اليوم السابع" التي يمتلكها النصراني الهالك:" نجيب ساو يريس" الذي نظَّم إفطارا جماعيا بالكنيسة الطاهرة المطهرة في رمضان الماضي لكبار رجال الدولة المسلمين ومنهم عدد من شيوخ الأزهر الشريف...!!!!!!!!!!!!!!!!
وهذا "الكلب" هو من بين الذين سبوا رسول الله صلي الله عليه وسلم من قبل..
وعلي أحد المواقع القبطية "النجسة"يقول:
"البلد أصبحت مستباحة ووكلت أمري في الجزائريين عشان ياخد لي حقي"
وفي برنامج القاهرة اليوم يقول "الكريم بن الكريم شنودة الأصيل" بالمقولة الباطلة:
أن النصارى مضطهدون في مصر...!!!!!!!!!!!!!
صحيح اللي بيختشوا ماتوا
أُمَّال المسلمين المهانين في كل مكان: في أقسام الشرطة والشوارع يقولوا آيه أيها الفاجر العربيد؟؟؟؟؟؟
ياصاحب مرض"الهربس" الذي جاءك من كثرة "الَّلَّغوصة" والعبث بالنساء أنت ونظيرك النجس "بيشوي"في مستنقع "وادي النطرون" الذي به النساء من كل لون"يابتسطة"وهن "الحراملك" الذي "تفرفشون معهن فيه بسبب عزوبيتكم المبتدعة في دينكم الباطل أو بسبب انتشار اللواط بينكم...
يقول"شنودة" (المعظم)...كما جاء علي أحد مواقع هؤلاء الأنجاس..وقد أشرت إلي هذا الموضوع في مقالي السابق:"لا يادكتور العوا"...
ويقول بملء فيه العفن:
"ولن أطالب زكريا بطرس بالكف عن الإساءة للإسلام إلا إذا انتهي المسلمون عن الإساءة للمسيحيين"...!!
المصدر : جريدة اليوم السابع جريدة النصاري التي أسسها "ساوريس" من مال الشعب المصري المسلم... بتاريخ: الأربعاء:6يناير:2010
أي إساءة أيها الجبان وأنتم"تبرطعون" في طول مصر وعرضها بحماية أمريكا الصليبية ومن ورائها ضغط الأقباط في المهجر،وصراخكم وعويلكم في الداخل والخارج باسطوانة مشروخة:
نحن مضطهدون في مصر............!!!!!!
والبذاءات التي قال بها الصعلوك"بيشوي" هي أيضا من تشجيع "القاتل" السفاح لأخواتنا المسلمات... "شنودة"..ولو لم يكن لشنودة الهوي في هذا الذي قاله هذا" الجرو" الحقير ما قاله ذلك...!!!!
ولو كان رجلا كالسادات علي رأس الحكم لجلد هؤلاء جميعا في ميدان عام أو أركبهم "حميرا "بالمقلوب وشيعهم الصبية وهم يهتفون:
"ياشنودة ياجبان...ياعميل الأمريكان...
ياشنودة مفيش قداسة..إنت رمز للنجاسة
أول مطلب للجماهير..عزل شنودة وفك أسير
كما قالت المظاهرات الغاضبة التي خرجت من مسجد إبراهيم بالإسكندرية للمطالبة باسترجاع:"كاميليا شحاته زاخر"...
لكن الأمر اختلف في هذه الأيام:فلا شجاعة مثل شجاعة السادات الذي أعلنها قوية تهز الكون كله:
"أنا رئيس مسلم لدولة مسلمة"
رحمك الله يا سادات علي شجاعتك النادرة التي لم ولن تتكرر علي مدي التاريخ كله مادامت كراسي الحكم: "لازقة فينا من ورا"...
وليس هناك من رجال في الأزهر من أ صحاب العمائم البيضاء من يستطيع أن يتكلم بكلمة حق لله ولرسوله ولدينه ليُِخرِس هؤلاء"الصعاليك" ويوقفهم عند حدهم الذي تجاوزوه بمراحل كثيرة...وسط الجبن الحكومي وصمت الأزهر المخزي وخرسه الأبدي..
ويقف وراء محنة أمتنا الإسلامية من الأعداء الألداء:
أمريكا الصليبية"ببلطجتها"العالمية بسبب"اللوبياليهودي" بها..مع الحقد الصليبي المتأصل في الشعب الأمريكي وحكامه من كراهية للإسلام والمسلمين حتى أنه قد زلت لسانه يوما-رئيسهم الحقير بوش الإبن- بأن هذه الحروب التي يقودها في العراق وأفغانستان وفي الصومال أنها"حروب صليبية جديدة"... وليس ما فعله الإرهابي"بوش" في العراق وأفغانستان عنا ببعيد..
وكذلك"أقباط المهجر" بأحقادهم المتراكمة وبرؤوس أموالهم الوفيرة التي ينفقونها علي تخريب مصر بلا حساب..
وكذلك" إسرائيل" الدلوعة المدللة"من حكومتنا ورئيسنا... التي قتلت أبناءنا في سيناء وعلي ضفاف القنال بعشرات المئات.. وتبعث بالأسلحة للنصاري في مصر لتدمير الوحدة الوطنية التي عاشها الشعب المصري علي مدي قرون خلت.. كما في حادث سفينة"جوزيفبطرسالجبلاوي" ابن نائب كاتدرائية بورسعيد"والتي ضبطت محملة بالأسلحة يمتلكها هذا الصليبي وأقيمت قضية كبيرة حول هذه السغينة وتوابعها ولازال هذا"الكلب الأجرب" رهن الإعتقال..
إلا أن تكون"العذرا"....الفِِريةََ-الليزرية- المسيحية الكاذبة قد أخرجته من معتقله كما سنري بالتفصيل بعد قليل...
وتحارب إسرائيل مصر في عصب حياتها في دول حوض النيل بمؤامرات واضحة جلية ومكشوفة لكل ذي عينين لمنع الماء عنا وهي بذلك تحاول قتل شعبنا مرات ومرات.. الكاره لهؤلاء اليهود إلي أن تقوم الساعة حتي ولو بنت الحكومة جسورا من الفولاذ بينها وبينهم.. والتي بعثت بالسفينة المحملة بالأسلحة التي يمتلكها ابن نائب كاتدرائية بور سعيد:"جوزيف بطرس الجبلاوي"
وهي القضية التي حركت الرأي العام في مصر والنائب العام ووزير الداخلية بشكل غير مسبوق نظرا لخطورة هذه الجريمة علي أمن مصر والمسلمين بها... مما لم يكن في الإمكان السكوت عليها كغيرها من القضايا التي تجاوز فيها الأقباط كل الخطوط الحمراء والزرقاء والصفراء....!!!!!!!!!
والتي قيدت بالمحضر رقم:756 لسنة2010 إداري الميناء...
والتي أصدر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قرارا عاجلا بإدراج إسمه علي قوائم الممنوعين من السفر قبل أن يتخذ وزير الداخلية قرارا جريئا باعتقاله: نظرا لخطورة الواقعة...
ولو حدثت هذه الواقعة في دولة غير مصر لقُطِعَت العلاقات مباشرة بين البلدين ولكانت مبررا واضحا للحكومة أمام الرأي العام في مصر والخارج لهذا القطع....!!
ومازالت حكومتنا"تدللها"-أي إسرائيل -التي تمد النصاري في مصر بالسلاح لإثارة القلاقل في مصر- ومازال "غازنا" يبُاع لها بأرخص الأسعار...وما زال قتلة أبنائنا في سيناء وغيرها من قادتها ومجرمي حروبها يترددون علي مصر..
وما زلنا نسمع بتهنئة رئيسنا للسفاح"بنيامين أليعازر" بعيد ميلاده السبعين وكأنه من أهلينا وأقاربنا وأحبابنا..وذلك حسب ما أوردته صحف العدو الصهيوني نفسه خاصة صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية...
بالإضافة إلي" الكلاب" المسعورة في مصر:
" كشنودة وبيشوي وزكريا بطرس وغيرهم كثير"...
ولقد تجرأ النصارى في مصر بقيادة السفاح قاتل أخواتنا المسلمات"شنودة" وغيره من عصابات المافيا القبطية النصرانية حتى رأيناهم في أحداث العمرانية يهاجمون"الأمن" بالأسلحة المختلفة وبزجاجات"المولوتوف"الحارقة وقبلها في أديرة أخري كما حدث في وقائع"الكشح ودير أبوفانا"-حيث خرج القساوسة بالأسلحة الآلية وهاجموا تجمعات مسلمة في مفاجأة أذهلت الأجهزة الأمنية- يهاجمون الأمن والناس العُزَّل بالأسلحة الرشاشة وغيرها من الأسلحة التي تدخل مهربة إليهم من كل مكان في العالم لفرض واقع ليس لهم فيه حق...ومن قبل كانوا يختبئون في جحورهم كالفئران والجرذان...!!!!!!!!!!!!!!!!
ورحم الله السادات فقد كان نِِعْم المؤدب والمربي لهم...........!!!!!!!!!!!!!!!!!
وأما اليوم فقد ركبوا خيلهم وعلت أصواتهم وأصبح يُعمل لهم ألف حساب خوفامن أمريكا أو بسبب اللعب بورقة التأييد "لجمال مبارك"بعد أبيه...
وهي كذبة مكشوفة يلعب بها شنودة "لِلَوي ذراع الحكومة "اللي عاملة ودن من طين وودن من عجين".... كما يقول المثل الشعبي"
بالإضافة إلي "حركات الصياعة" التي يقوم بها" شنودة" كلما حدث حادث ذهب مغاضبا للاعتكاف في "دير وادي النطرون" مع زير النساء هناك "بيشوي"...
وأصبحت لهم أصوات تسمع بعد الإسكات القسري لهم علي يد السادات رحمه الله...
وفي المقابل نري الصمت الرهيب من علماء أزهرنا وعلي رأسهم"شيخنا الجليل:
"شيخ الأزهر"الموقر جدا...
وأصبح الأزهرلا يستحق إلا قول الشاعر"هاشم الرفاعي"
صاحب القصيدة المباركة:
قف في ربوع المجد وابك الأزهرا
واندبه روضا للمكارم أقفرا
واكتب رثاءك فيه نفثة موجع
واجعل مدادك دمعك المتحدرا
وحق لنا أن نقول كما قال القائل:
نبكي علي أمة ماتت عزائمها()وفوق أشلائها تسَّاقط العللِ
وأمةٌ في ظلال القهرِقد ركعتْ()محنيةَ الرأسِ للسياف تمتثلِ...
ولتعلم أخي المسلم أن هذا الدين الحق: "دين الإسلامالحنيف" سوف يدخل كل بيت حتي وإن كان ذلك بعد حين... كما حدثنا النبي البشير محمد صلي الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوي في الحديث الصحيح عنه صلي الله عليه وسلم:
فعن تميم الداري رضي الله عنه قال:
سمعت رسول الله صلي الله عليه وسلم يقول:
"ليبلغنَّ هذا الأمر ما بلغَ الليلُ والنهار،ولا يتركُ الله بيتَ مَدر ولا وَبر إلا أدخلَه ُاللهُ هذا الدين؛بِعز عزيزٍ أو بذل ذليلٍ..عِِزاَّ يُعز ُاللهُ به الإسلام وذلاً يُذلُ اللهُ بهِ الكفرَ........"
أخرجه أحمد4/103 ح:16998
والطبراني:2/79 ح:951
والحاكم في المستدرك:4/477 ح:8326 وقال هذا حديث صحيح علي شرط الشيخين ولم يخرجاه..
وصححه الألباني في السلسلة الصحيحة برقم:3 1/ 32 وفي مشكاة المصابيح برقم:43..
وهذا الحديث من الأحاديث المبشرات للإسلام والمسلمين حتي وإن بدت الغلبة ظاهريا لأهل الباطل وهم كثير في هذه الأيام لكن العبرة بالنهاية والختام..
ولله در القائل:
وإذا رأيت نيوب الليث بارزة
فلا تظنن أن الليث يبتسم
والحمد لله علي نعمة الإسلام وكفي بها نعمة...!!
ولننظر فنجد ابن أخ المعلم" شنودة" أسلم....!!!
واعتنقت أخت بيشوي وعمته الإسلام......!!!
وكل يوم يدخل في الإسلام عشرات بل المئات من النصاري بصدق لا إكراه فيه ولا إرغام.. تصديقا عمليا لأقوال النبي الهادي محمد صلي الله عليه وسلم..
ولعل من أوضح الأمثلة علي صدق وصحة دين الإسلام: أن زوجات الكهنة والقساوسة هن أسبق الناس للدخول في الإسلام وهن أفهم في دين المسيحية الباطل المزيف من غيرهم...ّ!!!
ولعل أقربهن في هذه الأيام الأخت المسلمة:
"كاميليا شحاته زاخر:
كانت زوجة القس:"تداوي سمعان رزق" قس دير مواس بالمنيا والتي تآمر عليها الأزهر ورجال الأمن بجبن لم نري له مثيلا من قبل..حتي أسلموها لجزارة الكنيسة لذبحها كما ذبحت "وفاء قسطنطين" في دير وادي النطرون من قبل..
ووفاء قسطنطين:
الشهيدة علي أيدي جزاري الكنيسة بقيادة "المعلم شنودة" كبير الجزارين والتي سلمها زكريا عزمي عاقبه الله بما يستحق-للكنيسة بوساطة الصليبي الحاقد:
سكرتير حزب الوفد"منير فخري عبد النور"
بعدما رفض"الدلوعة شنودة" أن ينهي اعتصامه في وادي النطرون حتي تعود وفاء قسطنطين للكنيسة..!!!
وقُتلت وفاء قسطنطين ...!!!!!!!!!
نعم قُتلت وكل الأدلة والبراهين تؤكد ذلك وتؤيده...
وأقسم بالله الذي لا إله غيره إن دم هذه الشهيدة المسلمة في رقبة"زكريا عزمي"ومَنْ أمره بذلك.. مهما كانت الأسباب والمبررات.. وليعلم هؤلاء جميعا أنه:
"وما كان ربك نسيا"...
وقد نشرت جريدة الخميس المصرية في21 /8 /2008 خبرا تحت عنوان:
"صادم مفجع"
ويضيف الخبر قول الدكتور زغلول النجار:
"وفاء قسطنطين قُتلت في دِير وادي النطرون"...!!
رحم الله شهيدات الإسلام وجعلهن الله في جنات النعيم وحَرَم الله منها كل من كان سببا في إيذاء أي منهن أو التحريض علي أي منهن أو أعاق دخول إحداهن الإسلام في أي مكان وأي زمان.....
ومريانا زكي إبنة شماس بمدينة القنطرة
وماري زكي:زوجة قس الزاوية الحمراء "نصر عزيز"...
ولعل قصتها مع شيخ الأزهر السابق"سيد طنطاوي"
-عاقبه الله بما يستحق- لا تُنسي...!!!!
حيث رفض إشهار إسلامها بحجة باهتة كوجهه الذي لقي به ربه يوم مات -غير مأسوف عليه-.. يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم :
"المحافظة علي الوحدة الوطنية المصرية"
الإسطوانة المشروخة التي يتعلل بها الضعفاء والجبناء أمثال"سيد طنطاوي"وغيره وهم كُثر في هذه الأيام...!!!
وصدق رسول الله صلي الله عليه وسلم القائل في أمثال هؤلاء وهؤلاء كما في الحديث الحسن من رواية يزيد بن مرثد رضي الله عنه قال:قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:
"كما لا يُجتني من الشوك العنب،كذلك لا يَنزل الفجار منازل الأبرار،فاسلكُوا أي طريقٍ شِئتم فأي طريقٍ سلكتُم وردتُم عََّليَّ"
ولقد صدق عليه وأمثاله أيضا قول القائل:
وجوهكم أقنعة بالغة المرونة...
طلاؤها حصافة وقعرها مرونة...
صفق إبليس لها مندهشا،وباعكم فنونه...
وقال إني راحل ما عاد لي دور هنا...
دوري أنا أنتم ستلعبونه...
وعبير إبراهيم ناجح
وغيرهن كثير ممن لم يعلن عن قتلهن بعد...!!!!
ولعل في إسلام هؤلاء النسوة القريبات من القيادة الدينية النصرانية لمؤشر خير وظاهرة طيبةعلي صحة وسلامة المنهج الإسلامي الرباني الذي انشرحت له الصدور بهذا الشكل الواسع العريض
ومن ناحية أخري فقد أبهر هذا الدين بمنهجه الواضح الجلي عقول وقلوب الكثيرين من المفكرين والمثقفين الكبار الذين يُعرفون برجاحة عقولهم ولا يدخله الصعاليك ومرتزقة الأقوام والأقلام لأنه دين يخاطب العقل والقلب والروح...ولعل في السلسلة الذهبية من الأسماء التي دخلت الإسلام في أول الدعوة المحمدية ليدل دلالة واضحة علي صدق وصحة ما يدعو إليه هذا الدين ولعل السبب المباشر والقوي إلي هذا الأمر:
لأنه منهج رباني إلهي وليس منهجا بشريا
تدخََّل فيه العقل البشري فسلبه نقاءه وطهارته وصدقه وذلك كله لأنه ليس من صنع البشر ولا من فكرهم الذي قد يصلحاليوم ولا يصلح غدا كالنظريات السياسية والإقتصادية والفكرية...ولأنه منهج رباني فإن الله جل وعلا قال فيه:
".... اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا....."
المائدة/3 جزء من الآية
ويقول تعالي:
"إن الدين عند الله الإسلام......."
آل عمران/19 جزء من الآية
ويقول تعالي:
"ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة لمن الخاسرين"
آل عمران/85
ويقول الهادي البشير محمد صلي الله عليه وسلم:
"تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي:
كتاب الله وسنتي"
وفي رواية صحيح الجامع الصغير:
(تركت فيكم شيئين،لن تضلوا بعدهما:كتاب الله وسنتي،ولن يتفرقا حتي يردا عليَّ الحوض)
صحيح الجامع1/566 ح:2937
ويقول صلي الله عليه وسلم في جزء من حديث صحيح من رواية العرباض بن سارية رضي الله عنه قال:
وعظنا رسول الله صلي الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب فقلنا يارسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا؟؟؟
فقال:
"تركتكم علي المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك......."
هل هذا الدين الحق يقارن بالخرافات والترهات "والخزعبلات" التي في دين النصاري واليهود................؟؟؟؟؟؟
ومن الدلائل الأخري علي صدق وصحة هذا المنهج الرباني: أنه ثابت لا يتغير بتغير الزمان ولا المكان كغيره من المناهج في الديانات الأخري كاليهودية والنصرانية...فالتوراة والإنجيل والعهدين القديم والجديد لا تجد فيها كتابين يتفقان في كلام واحد ولا أسلوب أو منهج واحد...
ولعل في دخول ذوي العقول الراجحة في الجاهلية كعمر بن الخطاب وعمرو بن العاص وخالد بن الوليد والمئات بل ربما الآلاف من أصحاب العقول المعروفة في الجاهية ليدل دلالة واضحة علي نقاء وطهارة هذا المنهج الإلهي الذي لا يستطيع أن يقلده أحد...
وتحدي القرآن الكريم العقول الراجحة في الجاهلية وما بعدها أن يأتوا بسورة من مثله مصداق لقوله تعالي:
"وإن كنتم في ريب مما نزلنا علي عبدنا فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله إن كنتم صادقين"
البقرة/23
وكذلك قوله تعالي:
"قل لئن اجتمعت الإنس والجن علي أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا"
الإسراء/88
...ولذلك لما حاول "مسيلمة الكذاب" أن يكتب كلاما كما جاء في القرآن الكريم كان عملا مضحكا سخيفا لم تقبله حتي العقول الكافرة وقتها وعلي سبيل المثال لا الحصر قصة: "سورة الكوثر"
إنا أعطيناك الكوثر()فصل لربك وانحر()إن شانئك هو الأبتر"
والسورة التي ادعي مسيلمة كذبا أُنها أنزلت عليه هي سورة"التفاح" التي ابتدعها مسيلمة الكذاب وعرضها علي عمرو بن العاص قبل أن يُسلم يقول فيها:
"إنا أعطيناك التفاح،فصل لربك وارتاح، ،ودع عنك الصياح"...
فقال له عمروبن العاص برجاحة عقله:
والله إنك لتعلم أني أعلم أنك تكذب فهذا ليس كلاما منزلا...
لأن لكلمات القرآن:حلاوة و إن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق..."
كما قال ذلك "الوليد بن المغيرة"وكان من أشعر العرب وأعلمهم باللغة والذي بعثته قريش لرد النبي صلي الله عليه وسلم عن رسالته ودعوته فلما رق قلبه لمِِا سمع من القرآن وقال فيه ما قال اتهمته قريش بأن محمدا قد سحره بكلامه لكن الحقيقة أن سحر القرآن وسحر بيانه هو الذي أثبت لذوي العقول الراجحة صحة هذا المنهج الرباني...
ولو رأينا دخول "عمرو بن العاص وخالد بنالوليد" في الإسلام وكانا من أشد الناس عداوة للدعوة ونبي الدعوة صلي الله عليه وسلم ولذلك يقول النبي صلي الله عليه وسلم في إسلام عمرو بن العاص رضي الله عنه:
"أسلم الناس وآمن عمرو بن العاصي"
(صحيح الجامع1/227 ح:971/477) والصحيحة:155
والإسلام درجاته ثلاث:
"إسلام...إيمان...إحسان"
والأخير هو أعلي درجات الإسلام لأنه يعني أنك تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك"
وعلي مدي التاريخ الإسلامي كات فحول العلماء والشعراء والمفكرين يدخلون الإسلام بقوة عالية بعد القناعة العقلية والقلبية بصحة وصدق منهج هذا الدين... والأمثلة كثيرة ترجح ما نقول...
ومنذ فترة ليست بالبعيدة دخل الإسلام أشهر كاتب ألماني بعد فترة طويلة من حروبه ضد الإسلام.... وهذا الرجل هو:
"هنريك برودر"
الذي أعلن بشكل مفاجئ إسلامه وقال:
لقد أسلمت...............!!!!!!!
لقد تخلصت من الضياع...لقد أدركت الحقيقة"...!!!
وهي كلمات رددها هذا الكاتب أمام الآلاف من الألمان لتكون شهادة حق للإسلام علي صدقه وصحة منهجه...
وقال أيضا:
"أنا سعيد الآن لعودتي لفطرتي التي وُلدت عليها وهي الإسلام..."
وأهدي قصة إسلام هذا الرجل إلي رؤساء الكنائس وعلمائها الخبثاء ورهبانها الجهلاء وكل مهرطقيها ليعرفوا كم هم عليه من الضلال....!!!
وأهديها خاصة لذلك الزنيم الكذاب الأشر:
"زكريا بطرس"...
ومن قبلِِه"لشنودة المعظم"
شفاه الله من مرض"الهربس" الذي هو أعلم من أين جاءه...!!!!!!!!!!!!!!!
اوالفشل الكلوي" لماذا أصابه؟؟؟
"والمعظم" كما يسميه أحد صعاليك الكُتاَّب النصاري الضالين علي موقع"الأقباط الأحرار"...... وهو"أنطوني ولسن"...
وكذلك أهديها لزير النساء"بيشوي"
سوَّد الله وجوههم جميعا يوم تسود وجوه وتبيض وجوه...ّ!!!!!
هذه الشراذم الضالة يأكل الحقد قلوبها كما تأكل النار الحطب...
وهذه نماذج للبذاءة والوقاحة من رجال الدين المسيحي حتي لا يلومنا أحد أو يعتب علينا فيما قلناه عن هؤلاء الشواذ:
الزنيم" زكريا بطرس "قال عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم:
"أنه ابن...ابن...زنا"
ذلك الدعي الذي كان لا يحلو له قراءة مايسمونه باطلا: ب"الكتاب المقدس" إلا وهو في الحمام-أعزكم الله-قال ذلك في محاضرة له سمعتها والله بأم أذني...
فأين القداسة في هذا الكتاب غير المقدس؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلي العكس من ذلك تجد القرآن الكريم كلام رب العالمين يقول عنه ربنا جل وعلا الذي أنزله وحفظه:
" في كتاب مكنون() لا يمسه إلا المطهرون"
الواقعة/78-79
ولاتجوز قراءته حال الجنابة للرجال أو النساء أوحمله من المرأة في حال أعذارها الشرعية...
وقد شاركته "الفاجرة البغي""ناهد متولي" بذاءته في سب النبي الطاهر محمد صلي الله عليه وسلم وتطاولت عليه فقالت:
"إن أمه ولدته بعد موت أبيه بأربع سنوات فمن أين جاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
فض فوك أيتها "البغية الفاجرة "يامن بعتِ آخرتك بثمن بخس... دراهم معدودة...ولك الويل يا فاجرة عصرك وزمانك.................!!!!!!!
الكاهن متياس نصر منقريوس:
كاهن كنيسة عزبة النخل:
يُكثر من الإحتفالات ويردد كثيرا إضطهاد الأقباط في مصر ،وقد ظهر ذات يوم وهو يخطب وإلي جواره مجموعة من الشباب كل منهم يرتدي"تشيرت" أسود وعلي صدره مرسوم الصليب...
وإلي جواره مسدس...!!!!!!!
فماذا يعني ذلك؟؟؟
اللهم لا تفسير له إلا أنه إستفزاز للمسلمين لجرهم إلي معارك وهمية جانبية ليصرخوا بعدها ويولولوا:
نحن مضطهدون...نحن مواطنين من الدرجة الثانية...وغيره وغيره من التخريفات النصرانية الهايفة التي لا قيمة لها ...
شنودة يقول علي قناة"أغابي"المسيحية والناطقة بلسان الكنيسة المصرية:
سنقابل العنف بالعنف.....!!!
يقصد ما حدث في العمرانية من تجاوزات من الأقباط وتعديهم علي رجال الأمن...والمواطنين الآمنين في الشوارع والإعتداء علي المنشآت الحكومية ومبني محافظة الجيزة
ويتصورون صد الأمن لهم ومنعهم من إعتداءاتهم وتجاوزاتهم بأنه عنف سيقابله شنودة بعنف مثله...
وعلي موقع"صوت المسيحي الحر":
"لن ننسي دماء شهدائنا"
أي شهداء أيها الضالون الكاذبون؟؟؟
والله الذي لا إله غيره فإن قتلاكم في النار وشهداءنا نحن المسلمين في الجنة...واسألوا من أسلم من النصاري:لماذا أسلمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحانك ربي ما أحلمك علي مثل هؤلاء الضالين
وكذلك يقول هذا السفيه في برنامج"القاهرة اليوم"
(عبد الناصر شاهد العذراء...والأقباط يعانون تمييزا عنصريا...ولن أطالب زكريا بطرس بالكف عن الإساءة للإسلام إلا إذا انتهي المسلمون عن الإساءة للمسيحيين)...
الأربعاء:6 يناير/2010
ونقول له-أي لشنودة-:لماذا لم تشفيك العذرا من أمراضك وأنت الذي هو أقرب الكذابين إليها؟؟؟
أرنا معجزة علي الفضائيات تثبت صدق دعاويك الكاذبة واطلب منها أن تشفيك ليعلم الناس أنك لست بكذاب أشر.............!!!!!
وعلي موقع مدونة"التنصير فوق صفيح ساخن" يقول الأستاذ:عصام مدير المشرف علي الموقع:
"إن شنودة هو الذي يسب رسول الله صلي الله عليه وسلم- علي لسان ابن بطرس وهو من يقذف أعراض أمهات المؤمنين"زوجات الرسول صلي الله عليه وسلم" بلسان ربيبه الجبان الهارب من مناظرات الميدان وهو يطعن في نسب رسولنا الشريف صلي الله عليه وسلم الطاهر بلسان الشواذ والساقطين من قساوسته"
وعلي أحد المواقع: أن الكنيسة المصرية سفَّرت عام:2007 "70" مسلما بعدما ادعوا اعتناقهم المسيحية إلي خارج البلاد وبعد تسفيرهم عاد منهم"68" إلي الإسلام مرة أخري...
"المعلم شنودة"يعترف بأن دير "أبو مقار" أشهر أماكن العبادة عند النصاري يمتلك ألفين فدان..ويصنع ويصدر..
فأين الإضطهاد يا أخا الخنزير؟؟؟؟؟؟
وتقول العاهرة"ناهد متولي"فيبي عبد المسيح صليب"حاليا في كتابها"المرحاضي:
"(الخديعة الكبري)":
"أيها المضلون المخادعون ممن تتغنون بمكارم أخلاق الرسول ورحمة الرسول وحبه وحنانه...والحقيقة:
أن الشيطان يسكن قضيبه...!!!
(موقع نادي الفكر العربي)
طيب: من أدر?$A7Ra9? بهذا ياسل?%8@لة العار ياأخت إبليس اللعين ويابغية زمانك وعصرك؟؟؟
ولماذا القضيب بالذات"أيتها العاهرة"؟؟؟
ومعلوم أن الشيطان يتلبس كل أجزاء جسم الإنسان؟؟
يا من جاءك الرب بقولك-"حاشي لله" في غرفتك وعلي سرير نومك.. ولا أخاله إلا شيطانا... !!!!!!!
نعم إنه شيطان فماذا فعل معك أيتها الفاجرة العاهرة؟؟؟
وتقول هذه "الجهنمية الفاجرة":
"إن جبريل كان يلبس الحرير علي شكل أنثي لإثارة شهوة محمد -تقصد النبي صلي الله عليه وسلم-الخمسيني-أي أن عمره كان خمسون عاما-من طفلة- عندما تزوجها صغيرة"
تقصد عائشة الصديقة رضي الله عنها...
والمتتبع لموقع هذه "الفاجرة" التي تدعي أنها كانت مسلمة ثم تنصرت،عندما جاءها"الرب"وهنا تقصد" عيسي" عليه السلام وأخذ بيدها للتنصر..
وتقول في أحد مؤلفاتها الكاذبة:
"رحلتي من الظلام إلي النور" أي من الإسلام إلي النصرانية"
أنها كانت تعيش في غيبوبة وتخدير إسمه الإسلام...
ولقد قرأتُ أشياء علي موقع هذه"العاهرة" من شدة الكذب فيه ماأوقف شعر رأسي..ولا أتصور أبدا أن مُدرِّسة علوم جاهلة مثلها تكتب ذلك.. ولا يستطيع أن يكتب هذه الكتابات الكاذبة كذبا يُخيّل لمن يقرؤه أنه الحقيقة...
ولا يخالجني شك في أن الكنيسة بِفرقِها المتخصصة في الكذب والإفتراء علي الله وعلي رسوله صلي الله عليه وسلم هي من كتَبت وطَبعتْ هذه الممسوخات لتهز ثقة المسلمين في دينهم ورسولهم محمد صلي الله عليه وسلم..
كلام والله الذي لا إله غيره لا يكتبه إلا أعتي الشياطين وليس هو من كلام هذه الفاجرة علي الإطلاق...
وعلي موقع"نجس" من مواقع هؤلاء الأنجاس عنوانه"الرسول"
فيه استهزاء كامل بالنبي محمد-صلي الله عليه وسلم-
وفي عنوان علي يمين الموقع من أعلي يقول:
"المفتش كورومبو ونكاح الرضيعة في القرآن"
فماذا يعني ذلك كله..............!!!!؟؟؟
والفرية الكبيرة والخطيرة التي أود طرحها في آخر مقالي الذي أرَّقني كثيرا هي:
من الذي أناب السفاح القاتل شنودة في الحديث عن كل نصاري وأقباط مصر..؟؟؟
حيث أنه من المعلوم لأغلب الناس أن عدد الملل الكنسية للنصاري في مصر حوالي(40) ملة تنضوي تحت "7" مجموعات عقدية وطائفية...
(نقلا عن الموقع الشخصي للأستاذ"أبو إسلام أحمد عبد الله ببعض التصرف...)
الأقباط "الأرثوذكس" الذين ينتمون إلي الكنيسةالمرقسية وعلي رأسهم"الهالك شنودة" وفرقته الضالة ك " بيشوي" وغيره من رعاع النصاري والأقباط...
وهناك أرثوذوكس مصريين وأرمن وسريان وآخرونلا ينتمون إلي الكنيسة المصرية...
وهناك الكاثوليك المصريين الذين ينتمون إلي الكنيسة الرومانية البابوية...
وهناك الكاثوليك الرومان والأرمن والسريان وآخرين...
وهناك البروتستانت المصريين ينتمون لمذاهب عدة داخلية
وهناك بروتستانت غير مصريين ينتمون لعدة مذاهب متفرقة..
وهناك أقباط ونصاري غير معروفين:كاللوثريين "وشهود يهوة" والمورمون...
وحسب تقرير: 1986
1. فإن مجموع النصاري في مصر متضمنا كل الملل والنحل المشار إليها سابقا بنسبة: 5.8 % خمسة وثمانية من عشرة في المائة من مجموع السكان.. وأن النصاري البالغ عددهم:2782736 نسمة يتوزعون إلي"873،1 مليون نسمة أنثي...و693،1 مليون ذكر...أي أن عددهم الإجمالي:477،2- 2مليون مسيحي وأربعمائة وسبعة وسبعون
2. وعدد النصاري الأورثوذكس الذين يرأسهم المعلم"شنودة" يقارب المليونين فقط...
3. والسؤال هو:
_من الذي يتكلم باسم نصاري مصر؟ -ومن الذين منحوه-أي شنودة-صك النيابة ليتحدث باسمهم؟؟؟
-وهل ما يطلبه المتكلمون يشمل عموم النصاري الغربيين والشرقيين والمصريين المقيمين في مصر وينتمون إلي كنيستها؟؟؟
-أم أنه علي المحور الآخر أيضا استطاع أن يوهم بصوته العالي وضجيجه أنه الممثل القانوني والديني لجميع الطوائف؟؟؟؟
قضية أطرحها أمام القارئ الكريم والسادة المسئولين الذين هم في غفلة عما يخططه هؤلاء الأقزام لتمزيق مصر وتقسيمها إلي دولتين:مسلمة ونصرانية-لا قدر الله ذلك ولا كان-
حتي لا يستمر هذا الوهم وهذا التعتيم وهذا الضلال الذي يعيش فيه النصاري بأوهام ليس لها من أثر علي أرض الواقع...
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
وصلي اللهم وسلم علي نبينا محمد وعلي آله وصحبه ومن سار علي نهجه إلي يوم الدين...
.....
وكتب
الشيخ راشد بن عبد المعطي بن محفوظ
كاتب وباحث إسلامي/من علماء الأزهر الشريف
hajrashed@yahoo.com
hajrashed2012@hotmail.com


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة