فضاءات كفر الحطبة

كفر الحطبة

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
محمودالمعداوي
مسجــل منــــذ: 2011-04-08
مجموع النقط: 3
إعلانات


من عيوب النت في مجتمعاتنا

كثيرا مانلاحظ ان الرجل في الموقع او المواقع المختلفه وبعد أن يطلب الايميل يطلب من المرأة ان تفتح له الكام حتى يراها وتراه... وهذا أمر خطير أن دل على شيء فيدل على أن هذا الرجل غير ملتزم بدينه والامر الذي يغيظ أن يعتبرك متخلفه في الامر إن رفضيته.. فيقول انتي شفتيني .. طيب أنت اللي فتحت الكام من قال لك تفتحه ثم يقول بس من العدل اني اشوفج فتردين ان النظره الشرعيه محلها بيت الاهل...
وهناك من الرجال من يطلب أن يكلمك فون على طول حتى يرى ان قلبه ارتاح لصوتك ام لا
وهناك من الرجال من يطلب أن يراك خارجا حتى من بعيد.. كأن يقف كل واحد منكم في مكان وتروا بعض.. (تنخشون مثل الحراميه ويمكن ماتقدرين اتشوفينه عدل ولا هو الا أن كان محترف وأما أنتي فمثل الخائفة التي تسرق هههههه)
والمضحك أن هناك من الرجال من يعزمك على غداء أو عشاء بحجة التعارف وبأنك وأياه ناس كبار وما بتسوون غلط...ههههه...والله أن الكبار صاروا يغلطون أخس وأسوء من الصغار وغلطة الكبيره بضعف غلطة الصغير سبحانه الله لأنه يفترض به العقل والحكمة مب المراهقة زخفة العقل وعدم الوعي لتصرفه...والخروج نفسه من خلف الاهل أليس بغلط...والامر الآخر أن رأك الله وانتي واياه تجلسون في وضع غير حلال(حتى لو في مطعم وعلى طاوله والناس من حولكم) فهو ليس بذي محرم...اليس حراما؟؟ أيحق له ذلك؟؟؟ أأأخضع للباطل من أجل الحق؟؟؟ يعني ارضى بالحرام من اجل الحلال الذي قد لا يحدث... أم أخضع للحلال من أجل الابتعاد عن الحرام؟؟؟ وهذا هو الهدف أن نعف أنفسنا بالحلال ونبعد عن كل شبه تؤدي بنا للحرام. ولماذا يطلب مثل هذا الرجل الغريب ان يرى المرأة بالكام او يخرج واياها برع...
أختي الكريمة ايخسى اي رجل يجعلك تتنازلين عن دينك وأخلاقك وقيمك.. ويخسي أي رجل يجعلك تنحطين في موقف محرج أن واجهتي أحد وقال بعينيه فقط من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول: أن هذا رجل لعوب وهو في الحقيقه لن يرضى على اخته او زوجتك او ابنته ان تكون بهذا الوضع ولكنه لا يحس بك كمسلمه ويعتبرك غريبه عنه فيحق له اللعب معك..
والذكيه من لا تسمح بمثل هذا العبث ولنفكر قليلا.. فلو أنا رضيت لهذا الرجل ان يراني بالكام وأن أخرج معه للنظرة الشرعيه في نظرهم وهي لا تعد نظره شرعيه بمفهمومها الشرعي ولكنهم من يسمونها كذلك حسبي الله ونعم الوكيل لارضاء رغباتهم... فتخيلي ان تلتقيه عدة مرات ثم يطلب ان تتحدثوا بالجوال اي الهاتف ثم يقول خلينا بعد يومين ثم تكتشفين انه يلعب وهنا تقفين فتقولين خلاص انا اسفه ما أبيك.. أرفضك فيقول لك انا سجلت صورتك في المسنجر.. او التقطت لنا صور وأحنا قاعدين ويا بعض... ياالله... ماذا ستفعلين وقتها؟
الامر الآخر ان سلمنا بأن الامر الاول مضى على خير ولقيتي شخص ثاني وفعلتي نفس الحركه وثالث ورابع.... يا الله لماذا كل هذا وكم شخص سيراك في الكام وكم شخص ستخرجين معه؟؟ وكم شخص ستكلمين وتحبين ثم تكتشفين انه لعاب..
أختي المسلمه.. من يقول لك افتح الكام او اسمعك كلمات عشق وغزل فجعليه على القائمه السوداء أي بلوك وديليت فهو لعاب
ومن قال لك اعزمك على عشوة او سفره فهو كذلك
وقولي له لالالالالالالالالالا أنا بنت ارجال ربوني على الدين والاخلاق والله لو الزواج بيتسرني الا أن رضى رب العالمين ابقى لي منك وربي بيعوضني خير وكوني على يقين من كلامك وسترين كيف أن الله سيعوضك خيرا... ولكل رجل اتقي الله في إماء الله فيوما ما ستلقاه في اختك او ابنتك فأتقي الله في بنات الناس واحذري اخيتي ممن هو كذاب وممن يدعي الاخلاق والدين ... ستقولين مابها اقطريه تتكلم هكذا فبمن سنثق اذا؟؟ وأقول ثقي بمن يطرق باب بيتك وأن صدق فأجعليه في عينيك وارعيه بقلبك وصونيه فهو نادر من الرجال فحافظي عليه وارعي نعمة الله عليك وقولي الحمدلله على هذه النعمة...

تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة