فضاءات كفر طبلوها

كفر طبلوها

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
رضا
مسجــل منــــذ: 2011-01-16
مجموع النقط: 10
إعلانات


مليونية في التحرير لاعادة دور الأزهر

تحت شعار «لا صوت يعلو فوق صوت الأزهر»، دعا اتحاد أنصار الأزهر الشريف إلى مليونية فى ميدان التحرير يوم الجمعة 15 أبريل، تدعو إلى تعظيم دور المؤسسة الدينية الأشهر فى العالم، وإعادته لسابق عهده.
وأطلق الاتحاد، الذى يرأسه محمد مهنا، أستاذ القانون الدولى بجامعة الأزهر، الدعوة بالاشتراك مع الجمعية المصرية للتنمية المتكاملة بالغربية برئاسة نيفين رأفت، بالتوازى مع مخاطبة المشيخة لوضع مقترحات «من شأنها إعادة أزهر الريادة والعالمية والاضطلاع بدوره الأساسى بعد أن همش النظام السابق دوره وجعله مقصورا على الفقراء والمهمشين والعجزة وكل كفيف»، حسب بيان للاتحاد والجمعية.
وتضمن البيان اقتراحا بإنشاء فضائية باسم الأزهر وعودة القوافل الدعوية الأزهرية وعودة شيخ العمود من جديد لا سيما بالمساجد الكبرى فى المدن والمحافظات وعودة نظام الإجازة من الشيخ العالم الفقيه. كما طالب البيان بتطوير جريدة صوت الأزهر لتصبح «أسبوعية تخاطب الشباب بفكر متطور»، مع عودة الكتاتيب فى كل مكان.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| شمس | كفر طبلوها | 07/05/11 |
إذا كان هذا سلوك وتفكير من ينتمون للأزهر فكيف هو سلوك عامة الناس ، ألم يسمعوا عن الثائر الحق الذى بينه الشيخ الشعراوى رحمه الله ، كلنا مع عودة الأزهر إلى الريادة والعالمية ، كلنا مع إستقلالية الأزهر ولكن ليس هذا وقت التظاهرات مصر بحاجة لعلماء الأزهر ليقوموا بدورهم فى توعية الناس وبيان خطر التظاهر على مصر فى كل المجالات ، مصر فى مرحلة ولادة جديدة وبناء جديد تحتاج إلى العمل من كل طبقات الشعب ، رجاء ياعلماء الأزهر الشريف أن تكونوا القدوة كما عهدناكم دائماً


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة