فضاءات ليبيا

خبار بلادي

ليبيا

فضاء التربية والتعليم

إعلانات

>> ليبيا >> فضاء التربية والتعليم

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء اما بعد نرجوا من الاخوة المسؤلين في منطقة الداوون ( ترهونه ) أن يفتحوا كليات داخل الداوون لان المباني الموجوده جاهزه وتبي من يتحرك للاجراءات القانونيه ليتم فتحها بلله عليكم يا مسؤليين قوم بفتح الكليات داخل الداوون رجاً ؟؟؟؟؟ والسلام عليكم



أذا أردت تعلم اللغة الانجليزية فأن الامر بسيط جداً ... كل ماعليك فعله أبتداءاً هو العزم الاكيد والنية الصادقة في أنك تريد أن تتعلم الانجليزية... الامر الثاني هو أن عليك أن تدرك بأن ذلك لايمكن أن يحدث خلال يوم أو يومان.. الامر يحتاج الى فترة زمنية تتوقف على أمكانية وعزم الشخص الذي يريد أن يتعلم الانجليزية وغالباً فأن الفترة تتراوح بين عام أو أكثر أو أقل....الامر الآخر الذي يجب أن يدركه المتعلم هو أنه لايمكن أن يأتي شخص ما ويضع في رأسك اللغة ..وبمعنى آخر فأن تعلم اللغة...



مقدمة يتفق الجميع على أن التعليم من أجل التفكير أو تعلم مهارته هدف مهم للتربيه وعلى المدارس أن تفعل كل ما تستطيع. من أجل توفير فرص التفكير لطلابها ويعتبر كتير من المدرسين والتربويين أن مهمه تطوير قدرة الطالب علي التفكير هدف تربوى يضعونه في مقدمة أولويا تهم . الدكتور عبد الحكيم محمود الإبداع والعمر يصعب تحديد الحدالأدنى للعمر الذى يحصل فيه اللإبداع فبعض النتاجات العلميه حققت مستلزمات الإبداع من حبث الأصالة والجدة والفائدة .حدثت في حوالي سن السادسه عشرة من العمر...



ينفي مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم الشائعات التي يرددها البعض حول تأجيل بداية العام الدراسي الجديد..ويؤكد مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم لكافة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور،أن الدراسة في جميع مدارس التعليم الأساسي والثانوي في ليبيا تبدأ يوم الأحد القادم 30/09/2012...بالتوفيق للجميع.



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدتا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الاخوه الافاضل فى البدايه اترحم على شهدانا الابرار ونسال الله الشفاء لجرحانا شكراً موصول للاخوه الكرام المشرفين على هدا الموقع الجميل والدى من خلاله نستطيع التواصل معكم الاخوه الكرم المثل يقول عدو متعلم ولا صديق جاهل من هدا المنطلق وبصفتى سكان هده المنطقه ارى من واجبى التنبيه على ضرورة التكاتف والتلاحم من اجل النهوض بالمسيره التعلميه الجديد وتحت لوا 17 فبراير...



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته هذا رابط لمكتبة عامة لجميع التخصصات و الثقافة العامة أتمنى ان يعجبكم و تستفيدوا منه http://www.trytop.com/book.html http://www.arabicebook.com http://www.azoz-star.com/vb/t242933.html و هناك بعض المواقع الأخرى بعون الله سوف تتم أضافتها



فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com