فضاءات تاجوراء و النواحي الأربع

خبار بلادي ليبيا

محافظة تاجوراء و النواحي الأربع

الصفحة الرئيسية

إعلانات

مستجدات فضاءات بلدات محافظة تاجوراء و النواحي الأربع

الســــــــــــــلام عليكم ......قامت مساء أمس الثلاتاء دورية من شرطة الإنضباط التابعة لجهاز الشرطة بعمل دورية علي مركز شرطة قصر بن غشير للوقوف علي سير العمل داخل المركز ولكنها فؤجئت بأن عناصر الشرطة خارج أوقات العملوفي حالة يرثي لها .المصدر : أحد عناصر مركز شرطة قصر بن غشير



السلام عليكمأنا أري أن سبب معاناة مؤسسات المجتمع المدني في المنطقة هو قلة الوعي بأهمية هذه المؤسسات ودورها في بناء المنطقة والبلاد علي حد سواء .كما ويرجع السبب إلي تقصير وإهمال المجلس المحلي للمنطقة في إحتواء هذه الجمعيات ودعوتها للعمل ودعمها معنويا وليس ماديا ، لأنه وحتي هذه اللحظة لم نري من مجلسنا الموقر سوي اللوم والوعود...



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدتا محمد وعلى اله وصحبه اجمعينالاخوه الافاضل فى البدايه اترحم على شهدانا الابرار ونسال الله الشفاء لجرحانا شكراً موصول للاخوه الكرام المشرفين على هدا الموقع الجميل والدى من خلاله نستطيع التواصل معكمالاخوه الكرم المثل يقول عدو متعلم ولا صديق جاهلمن هدا المنطلق...




لم يسجل بعد أي مقطع في مكتبات مقاطع أشرطة اليوتوب الخاصة بمحافظة تاجوراء و النواحي الأربع !...

من مواقعنا:


لم تسجل بعد أية صورة في ألبومات صور محافظة تاجوراء و النواحي الأربع !...


فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com