فضاءات بن سرور

بن سرور

فضاء الإعلانات والخدمات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ben
مسجــل منــــذ: 2010-11-07
مجموع النقط: 313.4
إعلانات


طلب تدخل و مساعدة

بن سرور في : 18/11/2014.


من طرف المواطن / محمد فرجاوي /عبدالقادر
بن سرور ولاية المسيلة . إ لــــــــــــــى السيد /

فخامة رئيس الجمهوريــــــــــــــــــة



الموضوع : طلب تدخل .. ومساعدة

يشرفني سيدي المحترم لأن أتقدم إلى فخامتكم بهذه الشكوى الحاملة في طياتها معاناتي مع أزمة السكن الخانقة التي أتخبط فيها رفقة عائلتي منذ زمن طويل أين أصبح حلمي الوحيد الإستفادة من سكن لائق يؤويني وعائلتي قصد العيش في كنف العزة والكرامة ’وباختصار شديد إليكم سيدي مضمون الشكوى

أنا الممضي أسفله السيد : فرجاوي محمد / عبدالقادر المولود بتاريخ22/01/1980 ببن سرور ، متزوج بطال ، أستفدت من سكن اجتماعي حصة 2011 ، وتم إقصائي بعد 7 أشهر من الإستفادة ، .
حيث أني سيدي تضررت كثيرا من هذا الإقصاء ( إقصائي من السكن ، وكذلك حرموني من منحة المعاق ، حيث تم شطبي من المنحة الجزافية
للمعاقين بعدها مباشرة .. فأين القانون الذي يحمي المعاق ؟ )
وهكذا بدأت رحلتي مع العذاب والضياع والبيروقراطية ، فأنا معاق حركيا بنسبة 60% ، هذه الإعاقة التي تسببت فيها سيارة تابعة لمصالح دائرة بن سرور إثر حادث مرور مروع سنة 1989 عند خروجي من المدرسة .
لا أدري لماذا ؟؟ مع العلم أن هناك أشخاص موظفون إستفادوا - حيث أني سيدي كنت ضحية للطعون التي تلقيتها ، حجتها أن زوجتي موظفة
دون أي قيد أوشرط .. وهناك أشخاص في نفس وظعيتي وإستفادوا .. لقد كنت ضحية بيع وشراء .. من مسؤولي بن ســــــــــــــــــــــــرور ..
لإنني مواطن بسيط .. ، وإسمحلي سيدي على هذه العبارة .. لأني لم أجــــــد من يقف معي .. ولهاته اللحظة
فقد توجهت إلى مصالح دائرة بن سرور وتم تجاهل مطلبي المشروع في تسوية وضعيتي المزريــــــــة التي دامت لسنين دون رد كتابي منهم ، بينما الرفض هنا غير مقنع وغير منطقي لأن قانون الاستفادة من السكنات الاجتماعية ينص الأولوية للمعاقين .
- حيث أنه بالرجوع إلى القانون فهو ينص على الإمتيازات والحقوق التي يستفيد منها المعاق ومن بينها أن الدولة تخصص لهم نسبــــة من كل حصة سكنية أو من القطع الأرضية المخصصة للبناء ،مع العلم أن جميع الحصص السكنية التي تم توزيعها منذ تاريخ إيداعي لملف طلب السكن إلى يومنا هذا استفاد منها أشخاص هم أفضل وأحسن حال مني وهذا ما أثر كثيرا في نفسيتي ويؤسفني في هذا الشأن ،والسؤال المطروح هنا أين هي حصتي من هذا كله ؟ أولا بصفتي كمواطن جزائري ومن هذا البلد فأنا لا أنتظر من هــــذا الوطن الذي ضحى من أجله أبائنا وأجدادنا بالغالي والنفيس من أجل أن يحيا أبناؤه في كرامة وعزة فأين هذه الكرامة والعزة ؟ إذا كانت هذه حالتي ولم أجد معين من معاناتي وبالخصوص أن الكرامة لا تكتمل إلا بسكن يؤيني بالرغم من أنه حق دستوري . وعليه أناشدكم سيدي راجيا من شخصكم الكريم السعـــــــــي في إطار المهام المخولة لكم بموجب القوانين المعمول بها في هذا المجال لإخراجي من حالتي هذه في أقرب وقت ممكن وإنصافــــــي وتساعد على حفظ كرامتي وأملنا أن يحض طلبنا بالقبول وفاء لعهد الشهداء الأبرار لقوله تعالى "وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤولا " .
وفي الإخير رجائي فيكم كبير لإعادة النظر في مشكلتي هذه .. وإعادة النظر في المنحة التي تم إقصائي منها دون أي وجه حق
وكأني لست من أبناء هذا الوطن الغالي .. أهكذا يعامل المعاق الجزائري .. ويقصى من أبسط الحقوق ..
دمتم سيدي في خدمة الشعب .. والوطن .. وأنا دائما أفتخر بوطني وإنتمائي .. لأني جزائري .. جزائري .. جزئري ..
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار ..


المعني/ فرجاوي محمد


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة